+15 عاما من أثاث الحد الأدنى الراقي R &D MANUFACUTURE.

OEM & ODM الخدمة
بجانبك من الحمل إلى التعبئة والتغليف
BK CIANDRE
تقديم خدمة OEM لطاولات السيراميك لعملائنا
لا يقوم BK Ciandre ببساطة بعمل طاولة وفقًا لمتطلبات عملائنا من مصنعي المعدات الأصلية ، بل المفتاح هو أننا نقوم بتخصيص نقطتين رئيسيتين مختلفتين تمامًا عن المصانع الأخرى:
السيراميك الجدول الأعلى
يمكننا تخصيص نسيج سطح الطاولة ، مما يعني تطوير نسيج سطح طاولة خاص لعلامة تجارية واحدة للأثاث ، لذلك سيكون تصميم نسيج سطح الطاولة هذا حصريًا في السوق ، وهذا مهم للغاية للتعرف على العلامة التجارية.
قاعدة الجدول السيراميك
BK Ciandre لديها R &فريق D لديه 15 عامًا في إنتاج أثاث الألمنيوم ، وهو يتمتع بخبرة كبيرة في هيكل الأثاث المصنوع من الألومنيوم ، ويجب أن يكون هيكل المنتج في توازن جيد في التصميم الجمالي لجسم الإنسان والاستخدام اليومي العادي.
للحصول على الجدول السيراميك أعلى
يمكننا تخصيص نسيج سطح الطاولة ، مما يعني تطوير نسيج سطح طاولة خاص لعلامة تجارية واحدة للأثاث ، لذلك سيكون تصميم نسيج سطح الطاولة هذا حصريًا في السوق ، وهذا مهم للغاية للتعرف على العلامة التجارية.
لقاعدة الجدول

BK Ciandre لديها R &فريق D لديه 15 عامًا في إنتاج أثاث الألمنيوم ، وهو يتمتع بخبرة كبيرة في هيكل الأثاث المصنوع من الألومنيوم ، ويجب أن يكون هيكل المنتج في توازن جيد في التصميم الجمالي لجسم الإنسان والاستخدام اليومي العادي。

لذلك بالنسبة لجدول تصميم جديد واحد ، من 0 إلى المنتج النهائي المعتمد ، 45 يومًا هو جدولنا الزمني المعتاد.
لايوجد بيانات
تصور التصميم لدينا هو :

A. يجب أن يتوافق مع التصميم الجمالي لجسم الإنسان للسوق المحلي ؛     

B. Simple and Nice هو اتجاه سوق عالمي ؛

C. تناسب   لكل من قنوات البيع المزدوجة عبر الإنترنت وخارجها ، لذا فإن الوزن الخفيف مهم للغاية ؛

D. بسيطة في التجمع

لايوجد بيانات
لايوجد بيانات
استشر خبراء طاولة السيراميك BK CIANDRE
نحن نساعدك على تجنب المزالق لتقديم الجودة والقيمة لطاولة وقاعدة سيراميك في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.
BK CIANDRE

بالإضافة إلى ذلك ، نقدم أيضًا حلول مطبخ معيارية شاملة

مع العالمية   العصرية من LEGO في الحياة اليومية ، تعمل المزيد والمزيد من شركات المطابخ الأوروبية على تطوير مطبخ معياري للسوق العالمية ، مما يعني أنه يمكن للعميل شراء وحداته النمطية المفضلة لتجميع احتياجات أسرته الشخصية وعادات الاستخدام ، وهذا لا يلبي احتياجات التخصيص فحسب ، بل يبسط أيضًا صعوبة التخصيص في المبيعات والإنتاج. نظرًا لأن عقل جيل الشباب يتم تدريبه على مبدأ LEGO ، لذلك إذا كان المطبخ الخاص بهم يمكن أن يكون وفقًا لمبدأ LEGO في التصميم ، فسيكون تفضيلهم اختيار مطبخنا المعياري.
مطبخ وحدات
لكن ربما يكون هناك سؤال واحد ، كل منزل له حجم وشكل مختلفان ، كيف يمكن لمطبخ معياري أن يناسب جميع المنازل؟ تتمثل فكرتنا في ترك 90٪ من المنزل في وحدات معيارية ، ولكن هناك عدد قليل من الوحدات في وحدات مخصصة ، وهذا يقلل بشكل كبير من صعوبة الاتصال والتصميم والإنتاج والتجميع ، وفي الوقت نفسه يلبي المتطلبات المصممة خصيصًا للمطبخ المعياري. خيارًا رائعًا للمشاريع ، حيث سيوفر الكثير من   تكلفة عمالة التجميع إذا كانت وحدات معيارية ، وفي الوقت نفسه تقلل من صعوبة المصممين وعمال التجميع ، لذا فإن BK Ciandre Modular Kitchen هي: توفير الطاقة ، وتوفير التكلفة ، وتوفير العقل.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوضع الحالي في السوق هو أن المصمم يستخدم عقولهم الكاملة لعمل تصميم مثالي للعميل ، فهم بحاجة إلى مراجعة العملاء ، والتحقق من المصنع لكل سؤال فردي ، وغالبًا ما يكون هذا المصمم يصمم مطبخًا غير أصلي. الأفكار ، يختار العملاء مطبخًا ليس مطبخهم المثالي بسبب حالة الإنتاج ، فلماذا لا يستطيع المصممون صنع مطبخ مثالي لتوجيه العملاء لاختيار مطبخ جميل في وقت قصير والتأكيد؟


الجواب نعم! لذلك تقدم BK Ciandre نموذج 3D Max أو SKETCH-UP لشركائنا العالميين (المصممين بشكل أساسي) ، لذلك فهم بحاجة فقط إلى وضع   نموذجنا في تصميمهم ، يمكنهم بسهولة إدراك مطبخهم المصمم في مصنعنا ، فهذه أدوات مبيعات غير مرئية وسهلة للمصممين ومبيعات سهلة وإنتاج سهل.

فريقنا
ينشأ فريق المصممين لدينا أفكارهم من ألمانيا وإيطاليا ، المطبخ ليس فقط جعله رائعًا ، يجب أن يراعي التوازن الجيد في جماليات جسم الإنسان ووظائفه ، كل التصميمات تهدف فقط إلى زيادة سعادة الناس في الحياة اليومية.

تخصيص المطبخ وخزائن المطبخ المعيارية هي أجزاء العمل الرئيسية BK Ciandre:

يهدف تخصيص المطبخ إلى تلبية احتياجات العملاء الشخصية ، نظرًا لأن المزيد والمزيد من العملاء يريدون شيئًا خاصًا لمنزلهم ، فلدينا فريق تصميم لإنشاء تصميمات شخصية حسب احتياجات العملاء المحددة باستخدام SKETCHUP و 3D max ، والتي يمكن أن تظهر للعملاء قريبًا التصميم الفعلي في منزلهم الفعلي ، من ناحية أخرى ، كل مطبخ ، لدينا فريق تجميع لإجراء التجميع المسبق في المصنع قبل الشحن إلى العميل ، مما يتجنب الخطأ المحتمل عند استلامه للعميل.

وفي الوقت نفسه ، كل مجموعة المواد لدينا في مجموعة متفوقة دولية.
يتكون الهيكل الرئيسي للمطبخ من 3 أجزاء:
لايوجد بيانات
تخصيص المنتجات الخاصة بك الآن
فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لنا لمجموعة واسعة من التصاميم!
BK CIANDRE هي شركة محترفة لتصنيع طاولات السيراميك وأثاث بسيط R &د مزود الحل العالمي.
الاشتراك
اشتراك إذا كنت تريد أن تكون شريكًا لنا ، من فضلك لا تتردد ، ستبدأ قصتنا بجهة الاتصال الخاصة بك.
الاتصال بنا
أنجيلا بينغ
+86 135 9066 4949
مصنع عنوان : لا. 7 طريق Bo'ai East ، منطقة Nanhai ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong
عنوان المكتب : الغرفة 815 ، المبنى T9 ، المدينة الجديدة الذكية ، مدينة ZhangCha ، مقاطعة Chan Cheng ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين
إذا كان لديك سؤال ، يرجى الاتصال على
حقوق النشر © 2022 Guangdong BKX Smart Furniture Co.، Ltd. | خريطة الموقع

+15 Years High-end Minimalist Furniture R &D MANUFACUTURE.

OEM & ODM Service
By your side from conception to packaging
BK CIANDRE
Provide OEM service of ceramic tables for our customers
BK Ciandre is not simply making a table per our OEM clients’ requirements, the key is that we customize 2 key points which is totally diferent from other factory:
Ceramic Table Top
We can customized the texture of the table top, which means develop a special table top texture for one furniture brand , so this table top texture design will be exclusive in the market , this is super important for a brand recognition.
Ceramic Table base
BK Ciandre have a R &D team with 15 years in aluminum furniture production, it’s very experienced in aluminum furniture structure, Product structure should be in a good balance in Aesthetic design of human body and normal daily usage.
For ceramic table top
we can customized the texture of the table top, which means develop a special table top texture for one furniture brand , so this table top texture design will be exclusive in the market , this is super important for a brand recognition.
For Table base

BK Ciandre have a R &D team with 15 years in aluminum furniture production, it’s very experienced in aluminum furniture structure, Product structure should be in a good balance in Aesthetic design of human body and normal daily usage 。

So for one new design table base , from 0 to final product approved, 45 days is our regular time schedule.
no data
our design conception is :

A. Must comply Aesthetic design of human body of local market ;     

B. Simple and Nice is a global market trend;

C. Fit   for both on-line and off-line double sales channels, so light weight is super important;

D. Simple in assembly

no data
no data
Consult Your BK CIANDRE Ceramic table Experts
We help you avoid the pitfalls to deliver the quality and value your ceramic table top and base, on-time and on-budget.
BK CIANDRE

In addition, we also provide overall Modular kitchen solutions

with global   trendy of LEGO in daily life, more and more European kitchen enterprises is developing Modular kitchen for global market, which means that client can buy their prefered modular units to assembly their personal family needs and usage habits, this is not only meet customization needs, but also simplify customization difficulty in sales and production. As young generation’s mind is trained with LEGO principle, so if their own kitchen can be in a LEGO principle to desgin, it will their preference to choose our modular kitchen .
Modular kitchen
But maybe there is one question, each house is with diferente size and shape, how can a modular kitchen fit for all houses? Our idea is to let 90% of the house is in modular units, but there is a few units in a customized units, this greatly decrease the difficulty of communication, design , production and assembly , meanwhile it meets tailored-made requirements Modular kitchen is a great option for projects, as it will save a lot of   assembly labor cost if it’s modular units, Meanwhile it decrease designers’ difficulty and assembly workers, so BK Ciandre Modular Kitchen is: save energy, save cost, save brain.

In addition, current market situation is that designer use their full brain to make a ideal design for client, they need to check with clients, check with factory for every single question, often situation is that designer make a kitchen design which is not their original ideas, clients choose a kitchen which is not their ideal kitchen due to production status, so why designers can’t make a ideal one to guide customers to choose a nice kitchen in a short time and make a confirmation ?


The answer is yes! Therefore BK Ciandre is providing 3D Max or SKETCH-UP Model for our global partners( mainly designers) , so they only need to put   our model in their design , they can easily realize their design kitchen in our factory, this is a invisible sales tools, easy for designers, easy sales, and easy production.

Our team
Our designer team origin their ideas from Germany and Italy , kitchen is not just make it cool, must consider a good balance in aesthetics of human body and functions, all designs is only to increase people’s happiness in daily life.

kitchen customization and modular kitchen cabinets is BK Ciandre main business parts:

Kitchen customization is to meet clients’ personal needs , as more and more clients want something special for their own house, we have a design team to create personal designs per clients specified needs by using SKETCHUP and 3D max, which can shortly show clients actual design in their actual house , in the other hand, each kitchen, we have a assembly team to make a pre-assembly in factory before ship to client, which avoid potential mistake when client receive it.

Meanwhile, All our material collection is in an international superior collection.
The main structure of the kitchen are 3 parts:
no data
Customize your own products now
Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of designs!
BK CIANDRE is a professional ceramic table manufacturer and minimalist furniture R &D solution global provider.
Subscribe
Subscribe If you want to be our partner, please do not hesitate, our story will start with your contact.
Contact Us
Angela Peng
+86 135 9066 4949
Factory address : No. 7 Bo'ai East Road, Nanhai District, Foshan City, Guangdong Province
Office address : Room 815, Building T9,Smart New Town,ZhangCha Town, Chan Cheng District, Foshan City, Guangdong Province,China
If you have a question, please contact at
Copyright © 2022 Guangdong BKX Smart Furniture Co.,Ltd. | Sitemap